نصائح مهمة عند شراء شقة في تركيا

نصائح مهمة عند شراء شقة في تركيا

نصائح مهمة عند شراء شقة في تركيا

تركيا مؤسسة جذابة للمستثمرين بالقطاع العقاري، حيث تشكل مجموعة كبيرة من الكيانات وجهة مفضلة لدى الكثيرين، ولكن قبل الدخول بالقطاع العقاري في تركيا يجب أن تفسر بعض الإرشادات أو أهمية المهمة والضرورية ليضمن أن استثماره سيكون مربحاً وأماناً بنفس الوقت، لأن الالتزام بهذا الأمر يمكن أن يحدث فرقاً بداية لإنشاء ابتكاري عند شراء شقة في تركيا. في هذه المقالة، جهز لكم فريق بالميرا شرحاً سهلاً عن أهم التحذيرات والإرشادات التي تحتاج إليها ولا تمنعوا عن شراء الضرائب في تركيا لتساعدكم هذه الإرشادات على اتخاذ تشجيع الاستثمار الصحيح الذي يؤدي إلى نجاح استثماركم لطريقة نشر الكتب

نصائح مهمة عند شراء شقة في تركيا

 

ما هي أهم نصائح خبراء الاستثمار العقاري عند شراء شقة في تركيا؟

يمكن أن تبدأ نصائح خبراء الاستثمار العقاري عند شراء شقة في تركيا إلى قسمين، نصائح استثمارية ونصائح استثمارية، وسوف بالنصائح الاستثمارية التي يمكن تلخيصها ثالث بنود أساسي:

  • تحديد الهدف من شراء شقة في تركيا أو هدف الاستثمار العقاري:

قبل شراء عقار أو شقة في تركيا من الضروري أن تكون واضحًا مع نفسك لفترة طويلة بهدفك من شراء العقار أو الشقة، هل تريد شراء شقة لأغراض استثمارية وبالتالي فأنت تريد شراءها باليوم وبيعها لاحقًا بسعر أعلى، أم لغرض الاستثمار مع ضمان سرعة التأمين بشكل مستقل وشراء الإيجار بالكامل وتأجيرها فوراً، أم أن الهدف هو الحصول على الجنسية التركية أم تريد شراء الشقة في الشقة من أجل الكمبيوتر أو العمل.

يجب أن يكون هدفك محددًا تمامًا من شراء شقة في تركيا، لأن هدفك من الشراء يحدد المعايير الصحيحة لك.

  • الميزانية المحددة المتاحة لشراء شقة في تركيا:

بعد أن تقوم بذلك الهدف من شراء شقة في تركيا يجب أن يكون الاشتراك في الميزانية المتاحة لديك، لأن تختلف بين المدنيين من مختلف التركمان، التصاميم في المدن الكبرى مثل تسجيل وإسطنبول تختلف عن التصاميم في مدن أصغر مثل غازي عنتاب أو طرابزون وبورصة. من أجل عدم إضاعة الوقت، كن محدداً للميزانية المتاحة لك لتبحث في المكان المناسب، وتحصل على شراء عقار بأكثر مما تملك، وتجنباً لوقوعك بمزايا مادية تجبرك على بيع العقار.

  • اختيار عقاري المميز بالخبرة والكفاءة:

حتى لو كنت من ذوي الخبرة بالاستثمار العقاري، عندما ترغب في الحصول على عقار في دولة لا تعرفها من الضروري أن تحصل على شارة عقارية، تركيا دولة كبيرة وتشرف على الكثير من فرص الاستثمارات العقارية. يؤكد في تركيا الكثير من العروض والشقق المعروضة للبيع في جميع المدن التركية، ولكن من البديهي أن ليست كل هذه العروض مناسبة لك، ويأتي دور المستشار العقاري الخبير صاحب الخبرة، لأنه سيخبرك بتفاصيل كل عرض ونقاطه الإيجابية والتعاونية، وما هي الخيارات المتاحة والبدائل التالية له، ويعتمد على أن قد يقولك المستشار العقاري من نيودلهي أن يعتمد على التنظيم الأكثر جدوى بالنسبة لك عند شراء شقة في تركيا.

ما هي الإجراءات القانونية أو الإجراءات القانونية الجرثومية عند شراء شقة في تركيا؟

بالتزامك بالنصائح القانونية عند شراء شقة في تركيا لقبولك للاحتيال لذلك عليك أن تطبق الالتزام التالي بشكل دقيق

  • طلب تقييم عقاري:

عند شراء شقة أو عقار في تركيا من الضروري أن تطلب تقييم عقاري وهو يقوم بإجراء نص استلام المستندات عن المديرية العامة للطابو والسجلات العقارية. يحتوي التقرير العقاري على معلومات السجل العقاري، المعلومات الخاصة بالموقع والمواصلات، جميع السجلات المتعلقة بالعقار، المواصفات الفنية للعقار، العوامل المؤثرة على التقييم العقاري أثناء إعداده، الحدود والقيود الخاصة بالعقار بالإضافة إلى ملاحظات أخرى تتعلق بالعقار.

  • إجراءات التملك في دائرة السجل العقاري التركي:

عند شراء عقار أو شقة في تركيا عليك أن تعرف أن أي عقود أو وثائق صادرة عن أي جهة غير مسجلة في تركيا تعتبر غير كافية. لذلك عند شراء شقة في تركيا من الضروري أن يتركها في دائرة السجل العقاري التركي.

  • تأكد من صحة البيانات الموجودة في سندك وتطابقها مع أرض الواقع:

عند شراء عقار أو شقة في تركيا يجب أن تتأكد من المنتج الحقيقي الذي ستشتريه بتوجيه على سند التمليك هو نفسه الذي لاحظته، ولا تنسى أن تضع في اعتبارك عدم وجود أي إلكترونيات أو إشارات كم وافحص كيفية تخصيص سكني أم تجاري. 

  • تأكد من نوع السند الملكي في مكتبة السجل العقاري:

بعض العقارات مثل العقارات قيد الإنشاء تكون سند ملكي خاص بها هو صك خاص خاص، في حال كان سند تمليك من نوع صك خاص خاص بـ مؤقت من الضروري أن تتأكد خاص على تحويل صك التملك المؤقت إلى صك خاص دائم بدون عرقلة أو عقبات. 

  • التحقق من الواقع الكامل للعقار:

عند شراء عقار أو شقة في يجب أن تتحقق من الحالة العامة للعقار على الموقع، يعني يجب التأكد من عدم وجود ضرائب في ذمة مالك العقار، وعدم وجود موظف وعدم وجود رهن عقاري ومدى صلاحيته للاستخدام.

بالنهاية، تركيا تعتبر وجهة جذابة لمن يرغب في الحصول على عقار للاستثمار أو السكن، فهي بلد جميلة ويشهد نهضة عمرانية ممتازة، ولكن شراء شقة في تركيا لا تخلو من بعض الجميع، لذلك من الضروري أن يكون لديك شخص خبير تستشيره لشراء الشقة في تركيا ، وتذكر دائمًا في شركة بالميرا ترك العقارية الاستعدادية لنقدم لك شارة الاحترافية المساهمة جزئيًا والتي تضمن لك حصولك على أفضل عرض يناسب هدفك الاستثماري وبأقل التكاليف.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن